تخطى إلى المحتوى
تصنيف غرف الدردشة
  • واجهه المستخدم
  • جمهور
  • الأسعار
  • أمان
4.1

ملخص

غرف الدردشة عبر الإنترنت للقاء الأصدقاء مجانًا. الدردشة المباشرة تجعل من السهل مقابلة الغرباء في جميع أنحاء العالم. غرف دردشة بسيطة وسهلة بدون تسجيل. إنه خيار رائع للحصول على مشاعر جديدة. انضم الآن وتعرف على الغرباء مجانًا الآن.

إرسال
مراجعة المستخدم
3.9 (29 الأصوات)

يبدو أن Ukchat يخدم متصفح Chrome وFirefox وOpera فقط. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات من متجر التطبيقات بالإضافة إلى Google Play لإرفاقها.

يقدر عملاؤنا الحل للحصول على استجابة سريعة. Ukchat هو موقع Ukchat للتواصل الاجتماعي يدور حول الدردشة.

كيف يعمل Ukchat

عند الدخول، ستجد لديك قائمة مرجعية بأسماء الدردشة مع جنسهم ومدينتهم وبلدهم. لقد قطع Chat Ave شوطا طويلا منذ بداياته في عام 1999. في نظرة خاطفة، يمكنك العثور على الآلاف من الثرثرة هنا الذين يتطلعون إلى إجراء مناقشات عائلية ممتعة. لدى Ukchat دردشة أساسية ولكنها رائعة المظهر لم نرها في أي مكان آخر.

يمكنك أيضًا الحصول على علامة VIP بجانب اسمك في قائمة العملاء. يتم إنشاء كل غرفة دردشة بواسطة مستخدمي موقع Ukchat وإدارتها. أبرز الأماكن في Ukchat هي "30plus" وأيضًا "International" والتي تتسع لحوالي 50 شخصًا في كل غرفة. تتكون أسماء غرف الدردشة من Help وSanctuary وRight Here to Help بالإضافة إلى Stim Chat وOpiates Chat وBenzos Chat وPsychonautics Chat.

يحصل عملاؤك على مواقع Ukchat على الإنترنت، والهاتف، ووسائل التواصل الاجتماعي، ويتم إجراء القائمة المرجعية. يستخدم موقع Ukchat على الإنترنت أيضًا كمية كبيرة من المعلومات حول كل الأدوية تقريبًا. يستخدم Ukchat العديد من الغرف لمواضيع مختلفة ولكن واحدة من أكثر الغرف المفضلة هي الدردشة الأساسية ودردشة لعب الأدوار ودردشة الأنيمي.

تجربة المستخدم

لقد ساعدنا بالفعل على تحسين مبيعاتنا وتوفير تجربة أفضل لمساعدة العملاء. إنه يحتوي على الكثير من الوظائف الجديدة تمامًا والتي تساعدنا على التخصيص بناءً على متطلباتنا. تعتبر مؤسستنا مهمة في مجال رعاية العملاء ونعتمد أيضًا على أفضل الدردشة المباشرة في الصناعة لجعل ذلك ممكنًا. لقد حددنا Jivochat ليكون هذا البرنامج مقابل العديد من البرامج الأخرى التي استخدمناها قبل التبديل إليها. GayChatZone هو موقع Ukchat للدردشة تم دمجه مع موقع Ukchat الشخصي.

  • الغرفة الأكثر شعبية هي قاعة المدخل، والتي قمت بتسجيل الدخول إليها بشكل افتراضي ولكن غرفها الأخرى تشمل دردشة المراهقين ولعب الأدوار والمواعدة.
  • 321دردشة. تم افتتاح com لأول مرة في عام 2002، لأنه في ذلك الوقت ظل عدد موضوعات الغرف في ازدياد.
  • دردشة ICQ. com يجعل القائمة هي الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى قنوات ICQ مثل #chat، #Students، # 20_Something، # 30_Something، # 40_Something بالإضافة إلى المزيد.
  • تتمتع هذه المساحات بإحساس أكبر قليلاً من "دردشة المراهقين" الشائعة.
  • يمكنك أن تتوقع اكتشاف حوالي 50 ثرثرة للمثليين أدناه في أي وقت محدد.
  • 321 Chat هو واحد من مجموعة محدودة من مواقع الدردشة Ukchat التي تسمح بمشاهدة كاميرات الويب من قبل الغرفة بأكملها والتي تخدم أيضًا الهواتف المحمولة.

أنا أيضًا أحب حقيقة أنني أستطيع الدردشة مع العملاء على هاتفي، حيث أنني على الخطوة كثيرًا. إذا كان لديك اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، فيمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من عدم إصابته بالبرامج الضارة. إذا كنت تتساءل عما حدث لموقع دردشة Ukchat الذي استخدمته للذهاب إليه، فيجب عليك فحص مقبرة الدردشة بحثًا عن مواقع الدردشة Ukchat التي انتهت. Second Life عبارة عن كرة أرضية رقمية ثلاثية الأبعاد ضخمة يمكن للأشخاص من خلالها تقليد شخصياتهم أو التظاهر بأنهم أشخاص مختلفون تمامًا. الحياة الثانية مخصصة للبالغين فقط وهي عبارة عن عالم تفاعلي بدلاً من الدردشة الجماعية العادية ولهذه الأسباب لا يمكننا وضعها في مكانة عالية للغاية. يتيح Ukchat لأي فرد إنشاء غرفة دردشة خاصة به. يمكنك تصفح هذه المناطق من خلال البحث في مصدر بيانات المحادثات الخاصة بها.

يمكنك أن تتوقع اكتشاف حوالي 50 شخصًا من المثليين هنا في أي وقت. Ukchat هو موقع Ukchat للدردشة ولكنه متطور قليلاً. يوفر النمط المرتب تجربة مستخدم رائعة. Ukchat عبارة عن دردشة عبر كاميرا الويب، لكن يمكنك فقط مشاركة الكاميرا الخاصة بك وجهًا لوجه، دون النشر إلى الغرفة بأكملها. يمكن لـ Babbles أيضًا نشر صور الحساب التي يتم استخدامها كصور رمزية للدردشة. لا يزال تطبيق برنامج الدردشة هذا قيد التطوير ويجب أن يستمر في النمو بالإضافة إلى توفير سمات جديدة تمامًا في المستقبل. JivoChat هو أفضل جهاز دردشة متوفر في السوق التنافسية اليوم.

هناك غرف دردشة حيث يمكن لعدة أشخاص المشاركة في نفس الوقت على Chatib، ولكن يبدو أن هذا جزء ثانوي من موقع Ukchat الذي يشارك فيه عدد قليل جدًا من الأفراد. عند الدخول، تجد لديك قائمة مرجعية بأسماء الدردشة بالإضافة إلى جنسهم ومدينتهم وأيضا البلد. يمكنك البحث عن الأشخاص على أساس الأمة وكذلك الجنس. يمكنك العثور على الدردشة من جميع أنحاء العالم ولكن غالبية الأفراد موجودون في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا. يمكنك أيضًا دفع رسوم شهرية مقابل وصول VIP والذي سيوافق بالتأكيد على الوظائف الخاصة والإعلانات المخفضة. تم تغيير ChatBazaar مؤخرًا إلى تطبيق برمجي جديد للدردشة وهو متوافق مع الأجهزة المحمولة ولكنه لم يعد يستخدم كاميرات الويب.

واجهه المستخدم

قد تحتاج إلى تنزيل الإصدار 2.0 حاليًا من متجر Chrome Internet Store.

نعم، يطلبون منك التسجيل للدخول إلى غرف الدردشة الخاصة بهم ولكنها تجربة دردشة لا مثيل لها. يشتمل برنامج الدردشة الخاص بهم على ميزات بطريقة طبيعية وسهلة الاستخدام بشكل لا تشوبه شائبة. يؤدي النقر فوق اسم المستخدم إلى ظهور ملفه الشخصي مع إمكانية الوصول السريع إلى صوره والشارات التي فاز بها وبدائل الدردشة أو المراسلة أو الصديق المقرب أو الحظر أو الإبلاغ. لديهم أيضًا نظام ديون رقمي يمكنك استخدامه لتقديم الهدايا والشارات والعديد من المزايا الممتعة الأخرى. Ukchat هو موقع Ukchat للتواصل الاجتماعي يدور حول الدردشة. يجب عليك التسجيل والتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني وملء حسابك أيضًا للدخول إلى الدردشة.

تعتمد الدردشة على IRC وتحتوي على العديد من المحادثات. يوفر Ukchat عددًا من المجالات لمواضيع مختلفة ولكن أبرزها الدردشة الأساسية ودردشة لعب الأدوار وأيضًا دردشة الأنيمي. كانت التجربة رائعة بنفس القدر مثل التكلفة الرائعة التي يقدمونها. إنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا لأن الكثير من عملائنا لديهم أسئلة معينة جدًا أو لا يمكنهم العثور على ما يبحثون عنه على موقع Ukchat.

جمهور

على الرغم من أنه يبدو أنه يواجه مشكلات مع متصفحات الويب هذه أيضًا في بعض الأحيان. من المحتمل أن تعمل تطبيقاتهم المقدمة لكل من Apple وAndroid بشكل أفضل. من المؤكد أن موقع UKChat يقع في المملكة المتحدة، ولكن هناك عدد لا بأس به من الثرثرة من الدول الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية مثل الولايات المتحدة وكندا. يقوم UKChat بتشغيل أحدث إصدار من دردشة Stelivo مما يعني أنه سهل الاستخدام على الهاتف المحمول كما يسمح بكاميرا الويب.

التسعير

هذه الدرجة من التسجيل تجعل الروابط داخل المجتمع أقوى بكثير. عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى الدردشة، تظهر لك قائمة بأسماء المستخدمين وصور الحساب ومكان الثرثرة المرفقة. أبرز الأماكن في Ukchat هي "30plus" وأيضًا "International" والتي تتسع لحوالي 50 شخصًا في كل غرفة. Chatib وChatiw هما موقعان للدردشة Ukchat تمتلكهما نفس الشركة التي تشغل نفس التطبيق البرمجي وتقوم بتحميل نفس غرفة الدردشة ولكن بواجهتين مختلفتين. يعتمد كلا موقعي Ukchat على إجراء مناقشات دردشة فردية.

أمان

سيؤدي البحث عن أي مصطلح عمليًا إلى ظهور العديد من غرف Ukchat المنتجة حول هذا الموضوع. بدءًا من أفراد العائلة الودودين وحتى ذوي التصنيف X، يحتوي Ukchat على غرفة دردشة للجميع فيما يتعلق بأي شيء مهما كان من الصعب العثور على الأشخاص البارزين. تحتوي الدردشة الصحية على قائمة طويلة للغاية من غرف الدردشة الخاصة بالعلاج والعافية وكذلك الصحة النفسية والعافية وجميعها تقريبًا تجري محادثات نشطة. يوجد عادةً ما يقرب من 100 ثرثرة في غرفة الدردشة الخاصة بالاكتئاب، و50 في غرفة الدردشة الخاصة بالتوتر والقلق والاضطراب ثنائي القطب وكذلك غرفة الدردشة الخاصة بالكحول والأدوية. ومع ذلك، هناك الكثير من المساحات المتخصصة ذات المجموعات الأصغر حجمًا مثل دردشة السمنة، ودردشة اضطراب ما بعد الصدمة، ودردشة الذئبة، وكذلك دردشة الفجيعة. يمكن أن يكون موقع Ukchat هذا مصدرًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن المساعدة فيما يتعلق بصحتهم بالإضافة إلى شخص يمكن التحدث إليه.

Ukchat هو مجتمع دردشة لكبار السن يتطلب منك التسجيل قبل أن تتمكن من الدردشة. على الرغم من أن العضوية مجانية وتتيح لك أيضًا الوصول إلى الدردشة الجماعية، إلا أن السمات الإضافية مثل القدرة على إرسال رسائل حصرية بالإضافة إلى الدخول في مساحات موضوعية مختلفة تأتي بتكلفة. والخبر السار هو أن تكلفة عضوية "التكاليف" منخفضة التكلفة إلى حد ما. الأمر المؤسف هو خيار برنامج الدردشة الذي يستخدمونه والذي بالتأكيد لن نمنحه علامات عالية.

يُسمح لأعضاء ChatHour بنشر الصور والرسائل الخاصة لبعضهم البعض. يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات في متجر التطبيقات وأيضًا في Google Play للربط. Buzzen هو حي على الإنترنت يتم تنظيمه حول الدردشة. تتمتع هذه المساحات بشعور أكبر بكثير من "دردشة المراهقين" العادية. تحتاج معظم غرف الدردشة إلى التسجيل للدخول، ومع ذلك يمكنك عرض القائمة المرجعية للغرف بالإضافة إلى الملخصات كزائر لموقع Ukchat وصيام التسجيل وكذلك مجانًا. يتمتع الأعضاء بإمكانية الوصول إلى ميزات Buzzen الإضافية مثل ألبومات صور الأعضاء والمجموعات بالإضافة إلى مواقع المدونات الفردية Ukchat. نحن نستخدم JivoChat بشكل يومي لتقديم المساعدة في الوقت الفعلي لآلاف العملاء، كما نقوم بتحفيزهم جميعًا على الاستفادة منه أيضًا.

تقلصت الشركة على مر السنين ولكن موقع الدردشة Ukchat الخاص بهم لا يزال موجودًا. لدى Ukchat ما يقرب من 100 شخص تمت زيارتهم في أي وقت من الأوقات. يجب عليك التسجيل للدردشة ولكن الأمر لا يستغرق سوى بضع ثوانٍ. غرفة الدردشة قياسية تمامًا ولكن يتم فحصها باستمرار مما يحافظ على هدوء الغرفة وكذلك عودة المستخدمين النظاميين. هناك المئات من المساحات الصغيرة والكبيرة التي تعمل بشكل يشبه إلى حد كبير مكالمات الفيديو الجماعية حيث يمكن رؤية العديد من الأفراد على الكاميرا في وقت واحد. يتم إنشاء كل غرفة دردشة وإدارتها بواسطة أفراد في موقع Ukchat. يبدو أن Ukchat يخدم Chrome وFirefox وOpera فقط.

Skip to content
Omegle » 💬 Chat Rooms » Ukchat

Ukchat

    Chat Rooms Rating
    • Interface
    • Audience
    • Prices
    • Safety
    4.1

    Summary

    Online chat rooms for free meeting friends. Live chat makes it easy to meet strangers all over the world. Simple and easy, chat rooms without registration. It’s great choice to get new emotions. Join now and meet strangers for free now.

    Sending
    User Review
    4.36 (11 votes)

    Ukchat appears to just service Chrome, Firefox as well as Opera. You can also download apps in the The Application Store as well as Google Play to attach.

    Our customers appreciate the solution to have a quick response. Ukchat is a social networking Ukchat site that revolves around chat.

    How Ukchat Works

    Upon entering you exist with a checklist of chat names together with their gender, city and Country. Chat Ave has come a long means from its origins in 1999. At its peek you can find thousands of chatters here looking to have household pleasant discussions. Ukchat has a fundamental but rather wonderful looking chat we have actually not seen anywhere else.

    You also obtain a VIP tag beside your name in the customer listing. Every chatroom is produced by as well as administered by users of the Ukchat site. Both most prominent spaces at Ukchat are “30plus” and also “International” which have regarding 50 people in each room. Chatroom names consist of Help, Sanctuary as well as Right Here to Help along with Stim Chat, Opiates Chat, Benzos Chat and also Psychonautics Chat.

    Your consumers get on internet Ukchat sites, the phone, social media, the checklist takes place. The internet Ukchat site also uses a big amount of information on practically every medicine around. Ukchat uses numerous rooms for vairous subjects however one of the most preferred are basic chat, roleplay chat and anime chat.

    User experience

    It has actually assisted us to enhance our sales and also supply a better consumer assistance experience. It has lots of brand-new functions which assist us to personalize based on our requirements. Our organization is significant on customer care and also we depend on the very best live chat in the industry to make that possible. We located Jivochat to be that software program versus the many others we utilized before switching over to them. GayChatZone is a chat Ukchat website merged with a personals Ukchat website.

    • The most popular room is the Entrance hall, which you are logged into by default but their other rooms included Teenager Chat, Roleplay and Dating.
    • 321Chat. com first opened in 2002, because that time the number of room topics has remained to expand.
    • ICQ-Chat. com makes the listing as the most effective way to get to ICQ channels like #chat, #Students, # 20_Something, # 30_Something, # 40_Something as well as even more.
    • These spaces have a little bit much more sensation than the common “Teen Chat”.
    • You can expect to discover about 50 gay babbles below at any type of provided time.
    • 321 Chat is one of a restricted variety of chat Ukchat sites which allows web cams to be watched by the entire room which also service mobile phones.

    I also such as the fact that I can chat to customers on my phone, as I’m on the step a great deal. If you get on a personal connection, like in the house, you can run an anti-virus scan on your gadget to ensure it is not infected with malware. If you are questioning what took place to a chat Ukchat site that you utilized to go to you must inspect the chat graveyard for chat Ukchat websites that passed away. Second Life is a massive digital 3D globe in which people can make personalities imitated themselves or pretend to be an absolutely different person. Second Life is just for grownups and is even more of a interactive globe instead of your normal group-chat as well as for those reasons we can not place it extremely high. Ukchat enables any individual to produce a chatroom of their very own. You can browse these areas by looking their data source of conversations.

    You can expect to discover about 50 gay chatters right here at any given time. Ukchat is a little yet well developed chat Ukchat site. The tidy style provides a terrific user experience. Ukchat is a web cam chat but you can only share your cam in face to face setups, no publishing to the entire room. Babbles can also post account photos which are used as chat avatars. This chat software application is still in development and should remain to grow as well as provide brand-new attributes in the future. JivoChat is the best chat device offered in today’s competitive market.

    There are chat rooms where multiple people can participate at once on Chatib yet this seems to be a secondary part of the Ukchat site that extremely few individuals take part in. Upon entering you exist with a checklist of chat names in addition to their sex, city and also Country. You can look for people based upon nation as well as sex. You to find chatters from around the world however the majority of the individuals are in the U.S.A., Canada, United Kingdom & Australia. You can additionally pay a monthly charge for VIP acess which will certainly approve you special functions and deminished ads. ChatBazaar lately changed over to a brand-new chat software application which is mobile friendly but no longer uses web cams.

    Interface

    You might need to download variation 2.0 currently from the Chrome Internet Store.

    Yes, they require you to register in order to enter their chatroom however it is a chat experience like no other. Their chat software program flawlessly incorporates features in a natural as well as user-friendly method. Clicking on a username makes their profile fly out with fast accessibility to their photo, badges won and alternatives to chat, message, close friend, block or report. They additionally have a digital debt system you can utilize to provide gifts, badges and various other enjoyable points. Ukchat is a social networking Ukchat site that revolves around chat. You must sign up, verify your e-mail address and also fill in your account in order to go into the chat.

    The chat is IRC based and has numerous chatters. Ukchat supplies a number of areas for vairous subjects yet the most prominent are basic chat, roleplay chat and also anime chat. The experience was equally as outstanding as the wonderful cost they provide. It works well for us because a lot of our customers have very certain questions or can not find what they are seeking on the Ukchat website.

    Audience

    Though it seems to have problems with those web browsers as well at times. Possibly their Apps, offered for both Apple and Android work better. UKChat is certainly UK based, however there are a reasonable number of babbles from other English speaking nations such as the USA and Canada. UKChat runs most recent version of Stelivo chat which suggests it is mobile pleasant and also web cam allowed.

    Pricing

    This degree of registration makes the bonds within the community that a lot more powerful. When you login to the chat you are presented with a list of usernames, account photos and place of the babbles attached. Both most prominent spaces at Ukchat are “30plus” and also “International” which have regarding 50 people in each room. Chatib & Chatiw are two chat Ukchat websites possessed by the same company running the same software application loading the same chatroom yet with two different interfaces. Both Ukchat sites are based upon having 1 on 1 chat discussions.

    Safety

    Searching for practically any term will raise multiple Ukchat produced rooms on that subject. From family members friendly to X-rated, Ukchat has chatroom for everybody regarding anything however prominent ones can be hard to find. Healthful Chat has an extremely long checklist of treatment, wellness as well as psychological health and wellness chatroom and nearly all of them have active conversations going on. There are normally concerning 100 babbles in the Depression chat room, 50 in the Stress and anxiety, Bipolar and also Alcohol & Medication chatroom. Yet there are a lot more niche spaces with smaller sized populaces such as obesity chat, PTSD chat, lupus chat, and also bereavement chat. This Ukchat site can be a wonderful resource for those looking for assist with their wellness as well as a person to talk to.

    Ukchat is a senior chat community that requires you sign up before you can chat. While membership is free and also allows you access to group chat, extra attributes such as the capability exclusive message as well as get in different topical spaces come with a cost. The good news is the cost of a “costs” membership is fairly low-cost. What is unfortunate is the option of chat software they use which we would certainly not give high marks.

    ChatHour Members are allowed to post photos and private message each various other. You can additionally download apps in the The App Shop and also Google Play to link. Buzzen is an online neighborhood organized around chat. These spaces have a bit a lot more feeling than the regular “Teenager Chat”. Most of the chatroom need you to register to enter yet you can view the checklist of rooms as well as summaries as a a Ukchat site visitor and enrollment fasts as well as free. Members have accessibility to additional Buzzen features such as member image albums, groups as well as individual blog Ukchat sites. We use JivoChat on a daily basis to offer real-time assistance to thousands of customers, as well as we motivate all of them to utilize it as well.

    The firm lessened throughout the years yet their chat Ukchat site still exists. Ukchat has about 100 chatters visited at any type of offered time. You must sign up to chat however it only takes a few secs. The chatroom is quite standard however is constantly checked which maintains the room serene and also the regulars coming back. There are hundreds of spaces both small and big which work much like video conference calls where numerous individuals can be seen on cam simultaneously. Every chatroom is produced by and also carried out by individuals of the Ukchat site. Ukchat appears to just service Chrome, Firefox and Opera.