تخطى إلى المحتوى
تصنيف غرف الدردشة
  • واجهه المستخدم
  • جمهور
  • الأسعار
  • أمان
4.1

ملخص

غرف الدردشة عبر الإنترنت للقاء الأصدقاء مجانًا. الدردشة المباشرة تجعل من السهل مقابلة الغرباء في جميع أنحاء العالم. غرف دردشة بسيطة وسهلة بدون تسجيل. إنه خيار رائع للحصول على مشاعر جديدة. انضم الآن وتعرف على الغرباء مجانًا الآن.

إرسال
مراجعة المستخدم
3.65 (34 الأصوات)

نحن نؤمن بقوة المفاهيم القوية والتصميم الرائع والتكنولوجيا البارعة والتصنيع لمساعدة العلامات التجارية على التواصل مع الأفراد. مساعدة ممتازة – تشير العديد من شبكات دعم العملاء إلى أنه يجب أن تكون لديك القدرة على العثور على رد على استفسارك، أو بعض المساعدة لسؤالك، بسرعة وسهولة.

ومع ذلك، بمجرد دخولك، ستجد كل ما تتوقع رؤيته من واجهة مستخدم غرفة الدردشة النموذجية. مع وجود علامة تجارية كبيرة جدًا، فمن غير المتوقع إلى حد ما أن Buzzen Chat لم يغامر بعد بدخول سوق الهاتف المحمول.

كيف يعمل بوزن

هذه لمسة رائعة، لأنها تكشف أن الأفراد الذين يقفون وراء اسم العلامة التجارية على استعداد للتقدم إلى الأمام وكذلك الاعتراف بهم. واجهة المستخدم الفوضوية – هذا في المقام الأول توضيح لما ورد أعلاه ولكن في مثال إضافي محدد. من بين العديد من الفروع، مشهد dubstep الذي يتطور باستمرار، يجب أن يسكن Benga في النهاية المحفزة والتقنية والجاهزة للنادي - على عكس التشابه Interment. "Buzzen'" هو ترتيب مشابه لـ "Evening" - وهو نفس الشيء تقريبًا في الواقع.

بشكل عام، يعد Buzzen Chat مكانًا ممتعًا للغاية وودودًا وودودًا أيضًا للتسكع عبر الإنترنت. يقوم Buzzen بإنشاء تجارب مثيرة للاهتمام للعلامة التجارية - سواء كانت إلكترونية أو غير متصلة بالإنترنت أو تقاطع الاثنين معًا. قائمة غرف الدردشة غير منظمة حقًا ويصعب الالتزام بها، خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد. تتكون العديد من تخصصاتنا من التفكير والتصور والتخطيط والتطوير والتصنيع والموسيقى/المؤثرات الصوتية، من بين أمور أخرى.

بدءًا من الأسئلة الشائعة والمنتدى عبر الإنترنت وحتى نظام تذاكر المساعدة الذي يعمل بشكل كامل. تعمل Buzzen Chat على تعزيز اسم علامتها التجارية بالإضافة إلى رسالتها عبر شبكاتها الاجتماعية، بما في ذلك Twitter وFacebook. مع العديد من الوظائف والتخصيص الرائع للملف الشخصي، يعد هذا أكبر من مجرد مكان للدردشة.

تجربة المستخدم

بدءًا من الأسئلة الشائعة والمنتدى عبر الإنترنت وحتى نظام تذاكر الدعم الذي يعمل بكامل طاقته. تعمل Buzzen Chat على تعزيز علامتها التجارية ورسالتها عبر قنواتها الاجتماعية، بما في ذلك Twitter وFacebook. هذه لمسة رائعة، لأنها توضح أن الأشخاص الذين يقفون وراء اسم العلامة التجارية يريدون التقدم بالإضافة إلى الاعتراف بهم. "Buzzen" هو إعداد مشابه لـ "Evening" - وهو مشابه تقريبًا في واقع الأمر. واجهة المستخدم الفوضوية – هذا بشكل أساسي شرح لما ورد أعلاه ولكن في مثال أكثر تحديدًا.

  • يؤمن فريقنا بقوة الاقتراحات القوية والتخطيط الرائع والابتكار المتطور والحرفية لمساعدة الأسماء التجارية على التواصل مع الأفراد.
  • لا يوجد حل للهاتف المحمول – هذه خدمة دردشة على الكمبيوتر المكتبي تمامًا، لذلك قد يكون هذا محبطًا للبعض.
  • وكذلك عندما حقق تعاون Benga's Coki "Night" نجاحًا في المخططات وبالتالي فجر نوعًا واحدًا من هذا النوع في المجال العام، لم يبدو من المناسب أبدًا أن يستمر.
  • عند النقر فوق اكتشاف غرفة، تكون قائمة التحقق من غرفة الدردشة غير مرتبة حقًا ومربكة بعض الشيء، مما يعني أن العثور على غرفة محادثة ليس هو الأكثر ملاءمة.
  • يمكنك بناء شبكة صغيرة خاصة بك وحي من الأصدقاء، بشكل مشابه تقريبًا لأنظمة الوسائط الاجتماعية مثل Myspace وFacebook القديمة.
  • يشبه الموجز تقريبًا صفحة أسئلة وأجوبة من نوع منتدى المناقشة - بدلاً من قائمة مباشرة لغرف الدردشة.

عند النقر فوق اكتشاف غرفة، تكون قائمة غرفة الدردشة غير مرتبة للغاية ومرهقة بعض الشيء، مما يشير إلى أن العثور على غرفة محادثة ليس بالأمر الأسهل. يشبه الموجز تقريبًا صفحة ويب للأسئلة والأجوبة من نوع منتدى المناقشة - بدلاً من القائمة الأساسية لغرف الدردشة. ومع ذلك، بمجرد دخولك، ستجد كل ما تتوقع رؤيته من واجهة غرفة الدردشة العادية. تقوم Buzzen MONKEY بتطوير تجارب مثيرة للاهتمام للعلامة التجارية - سواء كانت رقمية أو غير متصلة بالإنترنت أو متقاطعة بين الاثنين. نحن نؤمن بقوة الأفكار القوية والتخطيط الرائع والتكنولوجيا الحديثة المبتكرة والحرفية لمساعدة الأسماء التجارية على التواصل مع الأشخاص.

أمان

القائمة المرجعية لغرف الدردشة غير منظمة حقًا ويصعب الالتزام بها، خاصة للمشاركين الجدد. من بين العديد من العناصر العرضية، مشهد dubstep الذي يتطور باستمرار، يحتاج Benga إلى العيش في نهاية نشطة ومجهزة بالتكنولوجيا وجاهزة للنادي - على عكس تشابه الجنازة. وعندما حقق تعاون Benga's Coki "Night" نجاحًا في الرسم البياني، وبالتالي فجر أحد أشكال هذا النوع في اسم المجال العام، لم يبدو من المناسب أبدًا أن يستمر في العمل.

واجهه المستخدم

يتكون العديد من المتخصصين لدينا من التفكير والإدراك والتخطيط والنمو والتصنيع بالإضافة إلى الموسيقى/المؤثرات الصوتية وغيرها. لا يوجد حل للهاتف المحمول – هذا مجرد حل للدردشة على الكمبيوتر المكتبي، لذلك قد يكون هذا محبطًا للبعض. مع وجود علامة تجارية كبيرة جدًا، فمن المفاجئ أن Buzzen Chat لم يغامر بعد بدخول سوق الهاتف المحمول. بشكل عام، تعد Buzzen Chat منطقة ممتعة للغاية وودودة واجتماعية للتسكع عبر الإنترنت. بفضل العديد من السمات والتخصيص الرائع للحساب أيضًا، يعد هذا أكثر من مجرد مكان للدردشة. يمكنك إنشاء شبكة صغيرة خاصة بك ومجتمع من الأصدقاء، يشبه تقريبًا منصات الوسائط الاجتماعية مثل Myspace وFacebook القديمة. المساعدة المتميزة – تشير العديد من شبكات مساعدة العملاء إلى أنه يجب أن تكون لديك القدرة على اكتشاف حل لمشكلتك، أو بعض المساعدة لاستفسارك، بسرعة وسهولة أيضًا.

مرحبًا بك في Omegle! يمكنك تثبيت تطبيق Omegle الخاص بنا هنا:

ثَبَّتَ
×

Skip to content
Omegle » 💬 Chat Rooms » Buzzen

Buzzen

Cam Chat Rating
  • Interface
  • Audience
  • Prices
  • Safety
4.1

Summary

Free online random video chat for meeting strangers. Live cam to cam chat makes it easy to meet new people around the world. A great choice for an interesting pastime and new emotions.

Sending
User Review
4.5 (2 votes)

We believe in the power of strong concepts, terrific design, ingenious technology and also workmanship to assist brand names connect with individuals. Excellent Assistance– Many client support networks indicates you must have the ability to locate a response to your inquiry, or some aid to your question, promptly as well as conveniently.

Once you remain in however, it is everything you would certainly expect to see from a typical chatroom user interface. With a brand so large, it is rather unexpected that Buzzen Chat has yet to venture into the mobile market.

How Buzzen Works

This is a wonderful touch, as it reveals individuals behind the brand name are willing to step forward as well as be acknowledged. Messy User interface– This is primarily an elaboration of the above but in an extra certain example. Of the lots of offshoots an ever-evolving dubstep scene possesses Benga should inhabit the stimulated, tech-y, club-ready end– the contrary to the similarity Interment. “Buzzen'” is a similar arrangement to “Evening”– virtually the same, in fact.

Generally, Buzzen Chat is an extremely enjoyable, friendly and also friendly place to hang out online. Buzzen creates interesting brand experiences– whether it’s electronic, offline or the intersection of both. The listing of chatroom is really unorganised and difficult to comply with, specifically for new members. Several of our specialties consist of ideation, conception, layout, development, manufacturing and music/SFX, among others.

From Frequently asked questions as well as an online forum, to a totally operating assistance ticket system. Buzzen Chat strengthens their brand name as well as its message via their social networks, including Twitter and facebook. With so many functions and also wonderful profile customisation, this is greater than simply a location to chat.

User experience

From FAQs and an online forum, to a completely functioning support ticket system. Buzzen Chat enhances their brand name and also its message via their social channels, consisting of Twitter and facebook. This is a great touch, as it shows the people behind the brand name want to progression as well as be acknowledged. “Buzzen'” is a similar setup to “Evening”– almost similar, as a matter of fact. Messy User interface– This is mainly an explanation of the above but in a more specific example.

  • Our team believe in the power of strong suggestions, terrific layout, cutting-edge innovation and craftsmanship to aid brand names get in touch with individuals.
  • No Mobile Solution– This is totally a desktop computer chat service, so this can be frustrating for some.
  • As well as when Benga’s Coki collaboration “Night” achieved chart success and also thusly blew one type of the genre into the general public domain, it never ever seemed fit that he should stick.
  • When you click discover a room, the chat room checklist is really untidy as well as a little bit confusing, meaning finding a chat room isn’t the most convenient.
  • You can build your own little network and neighborhood of friends, virtually similar to social media systems like Myspace and Facebook of old.
  • The feed is almost like a discussion forum type Q&A page– rather than a straightforward listing of chatroom.

When you click discover a room, the chat room listing is very untidy and a little bit cumbersome, indicating finding a chat room isn’t the simplest. The feed is nearly like a discussion forum type Q&A web page– as opposed to a basic listing of chat rooms. Once you’re in however, it is whatever you ‘d expect to see from a regular chat room interface. Buzzen MONKEY develops interesting brand experiences– whether it’s digital, offline or the crossway of both. We believe in the power of solid ideas, wonderful layout, innovative modern technology and craftsmanship to help brand names connect with people.

Safety

The checklist of chat rooms is really unorganised as well as hard to comply with, specifically for brand-new participants. Of the numerous spin-offs an ever-evolving dubstep scene has Benga needs to inhabit the invigorated, tech-y, club-ready end– the opposite to the similarity Funeral. And when Benga’s Coki cooperation “Night” achieved graph success and also thusly blew one form of the genre right into the general public domain name, it never ever seemed fit that he must stick.

Interface

Several of our specializeds consist of ideation, perception, layout, growth, manufacturing as well as music/SFX, among others. No Mobile Solution– This is simply a desktop computer chat solution, so this can be frustrating for some. With a brand so big, it is rather surprising that Buzzen Chat has yet to venture into the mobile market. In General, Buzzen Chat is a very pleasurable, friendly and sociable area to hang around online. With so many attributes and also terrific account customisation, this is more than just a location to chat. You can construct your own little network and also community of buddies, nearly similar to social media platforms like Myspace and Facebook of old. Outstanding Assistance– Many customer assistance networks indicates you should have the ability to discover a solution to your concern, or some help to your query, swiftly and also conveniently.