تخطى إلى المحتوى
Omegle » 💬 غرف الدردشة » Lycos Chat

Lycos Chat

    تصنيف غرف الدردشة
    • واجهه المستخدم
    • جمهور
    • الأسعار
    • أمان
    4.1

    ملخص

    غرف الدردشة عبر الإنترنت للقاء الأصدقاء مجانًا. الدردشة المباشرة تجعل من السهل مقابلة الغرباء في جميع أنحاء العالم. غرف دردشة بسيطة وسهلة بدون تسجيل. إنه خيار رائع للحصول على مشاعر جديدة. انضم الآن وتعرف على الغرباء مجانًا الآن.

    إرسال
    مراجعة المستخدم
    3.9 (29 الأصوات)

    ومع ذلك، هناك الكثير من المساحات المتخصصة الأكثر تحديدًا مع مجموعات سكانية أقل مثل الدردشة ذات الوزن الزائد، ودردشة اضطراب ما بعد الصدمة، ودردشة الذئبة، وكذلك دردشة الفجيعة. يستخدم Lycos Chat برنامج دردشة جديدًا يسمى CodyChat والذي يبدو جذابًا.

    يمكنك أن تتوقع اكتشاف ما يقرب من 50 شخصًا من المثليين أدناه في أي وقت محدد. نأمل أن تكون بالتأكيد تجربة محسنة لكل شخص على متن الطائرة.

    كيف تعمل دردشة Lycos

    ومع ذلك، ما هو الشواء، أسمعك تتذمر لنفسك. يتم إنشاء كل غرفة دردشة بواسطة أفراد في موقع Lycos Chat وتوفيرها لهم. هناك سمة أخرى لـ UKChat والتي لا ينبغي أن تمر دون اكتشافها وهي الاستيعاب السلس لحسابات الثرثرة في المنتدى الخاص بهم على الإنترنت. يمكنك تصفح هذه المساحات من خلال البحث في قاعدة بيانات المحادثات الخاصة بها.

    موقع Lycos Chat هو مجتمع عبر الإنترنت تم تنظيمه حول الدردشة. في كثير من الأحيان، في اللحظة التي ترسل فيها رسالة إلى شخص ما، سوف يتفاعل بالتأكيد برسالة معلبة تطلب منك الاتصال به خارج موقع Lycos Chat. إنها دردشة صوتية بقدر ما هي دردشة نصية. Y99 هو موقع ويب Lycos Chat جديد نسبيًا للدردشة ولكنه يتوسع بسرعة ويحتوي أيضًا باستمرار على حوالي 200 محادثة عبر الإنترنت في أي وقت محدد.

    ونظرًا لأن موقع Lycos Chat هذا مخصص للقاصرين بشكل واضح، فقد تم اتخاذ المزيد من الإجراءات الوقائية. تم إنشاء الدردشة بشكل خاص للمساعدة في لعب الأدوار بجميع أنواعها؛ الحلم، العصور الوسطى، الخيال العلمي، الأنمي، الواقعي والمزيد. تحقق من الشهادات القليلة التي لدينا للاحتفالات المختلفة هنا وتحدث إلى Navigator بخصوص إعداد واحدة.

    تجربة المستخدم

    يستخدم Lycos Chat تطبيقًا جديدًا لبرنامج الدردشة يسمى CodyChat والذي يبدو رائعًا. الدردشة سهلة للعينين، والرسوم المتحركة للكمبيوتر تتحرك، وخيارات المستخدم لا تعد ولا تحصى. يتيح لك النقر فوق الدردشة إمكانية الوصول السريع والسهل للغاية إلى ملفه الشخصي، حيث يمكنك رؤية جميع المعلومات الأساسية الخاصة بالفرد. يمكنك أيضًا بث الموسيقى أثناء الدردشة مع تنظيم مستوى الصوت حتى لا يستهلك الطاقة. Lycos Chat & PalTalk مملوكتان لنفس الشركة وكلاهما يعملان بطرق متشابهة إلى حد ما. كلاهما يطلبان منك تنزيل برامجهما بالإضافة إلى التسجيل مجانًا. عند الارتباط، يكون البديل الافتراضي هو البث المباشر لكاميرا الويب الخاصة بك مما يشير إلى أن معظم المتحدثين لديهم كاميرات يمكنك مشاهدتها.

    إنه أمر متطلب ويتطلب جهدًا وتفانيًا بالإضافة إلى قدر كبير من الوقت عبر الإنترنت. يفضل العديد من الملاحين أن تكون ثرثرة. يوفر ICQ-Chat وصولاً سهلاً للغاية عبر الإنترنت إلى غرف الدردشة ICQ، الموجودة على IRC. نعم، يمكنك تنزيل تطبيق برنامج ICQ للوصول إلى غرفة الدردشة ولكن تطبيق سطح المكتب مصمم خصيصًا للمراسلة الفورية مع الأصدقاء بدلاً من غرف الدردشة. لقد وجدنا في الواقع صعوبة كبيرة في الدخول إلى غرفة الدردشة من التطبيق.

    أنت تعرض ملخصًا للحسابات وأعمارها وجنسها وأيضًا مكانها. بعد ذلك يمكنك بدء مناقشات محادثة من خطوة واحدة مع أي منهم بدءًا من عنوانه. يجب أن تكون لديك القدرة على الحفاظ على الأسرار، فكل من الثرثرة والملاحين الآخرين قد يوقعونك في المشاكل. ومن المؤكد أيضًا أنك ستكون أول من يكتشف أشياء جديدة أيضًا – يجب أن تكون قادرًا على إبقاء هذه النقاط بالقرب من الجزء العلوي من جسمك! يستغرق بعض الثرثرة بعض الوقت للمساعدة، وتحتاج أيضًا إلى التأكد من أن شخصيتك يمكنها التعامل مع هذه الأوقات الصعبة. فقط الثرثرة ذوي المهارات العالية هم من يصبحون ملاحين، لذلك إذا كنت تشعر بالرغبة في مساعدة الآخرين وتنوي المساعدة في جعل الدردشة مكانًا جيدًا للجميع، فقد يكون ذلك مجرد تحدي بالنسبة لك.

    • ومع مرور الوقت والاهتمام أيضًا بتعليقات الكثيرين، فقد تقرر أن هذا التصنيف لا يزال منخفضًا للغاية، وبالتالي تم رفعه بالفعل.
    • Secondly Life هو عالم ضخم ثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت حيث يمكن للأفراد إنشاء شخصيات على غرار أنفسهم أو التظاهر بأنهم أفراد مختلفون تمامًا.
    • يوجد اليوم عدد أقل بكثير من الأشخاص الذين يترددون على هذه المنطقة عبر الإنترنت التي تتضمن غرفًا للمراهقين بالإضافة إلى البالغين.
    • يؤدي النقر فوق اسم المستخدم إلى ظهور حسابه مع إمكانية الوصول السريع إلى صورته والشارات التي فاز بها وكذلك بدائل الدردشة أو الرسائل أو الأصدقاء أو الحظر أو التسجيل.
    • قد تحتاج إلى تنزيل الإصدار 2.0 وتثبيته حاليًا من سوق Chrome الإلكتروني.
    • # 3 حافظ على رسالتك مهذبة؛ سيتم التغاضي عن أي رسائل جنسية أو غير مهذبة بشكل مفرط.
    • لديهم أيضًا نظام سجل ائتماني رقمي يمكنك استخدامه لتقديم الهدايا والشارات والأشياء الممتعة الأخرى.

    يقدم Lycos Chat غرف دردشة عبر كاميرا الويب حول موضوعات متنوعة. توفر الدردشة العديد من الميزات بالإضافة إلى خيارات العملاء القابلة للتكوين والتي تتيح للمتحدثين تعديل كل شيء بدءًا من المظهر العام للغرفة ومظهرها وحتى من يمكنه إرسال رسالة شخصية إليك. تعد Lycos Chat واحدة من مجموعة متنوعة من مواقع الدردشة Lycos Chat التي تتيح فحص كاميرات الويب من قبل الغرفة بأكملها والتي تعمل أيضًا على الهواتف الذكية. دردشة ليكوس. تم افتتاح com لأول مرة في عام 2002، لأنه في ذلك الوقت استمر تنوع موضوعات الغرف في النمو. يوجد حتى الآن 14 موضوعًا مختلفًا للغرفة لمختلف الأعمار والأجناس والمعتقدات الدينية بالإضافة إلى التفضيلات الجنسية. إن الكميات الصغيرة من المناطق هي ما ينشئ Lycos Chat إلى جانب غالبية المحادثات الأخرى.

    جمهور

    تتمتع Lycos Chat بدردشة أساسية ولكنها رائعة المظهر لم نرها في أي مكان آخر. تظهر لك قائمة بالعملاء وأعمارهم وجنسهم ومكانهم. يمكنك بعد ذلك فتح مناقشات دردشة فردية مع أي واحد منهم من خلال النقر على اسمه. Chat27 هو موقع Lycos Chat عبر الإنترنت ذو تصميم رائع مع مجتمع ودود. تستخدم غرفة الدردشة نفسها أحد تطبيقات برنامج IRC الأساسية ولكنها تتمتع بمظهر أكثر حداثة من العديد من غرف IRC التي قد تجدها. بدأ موقع Lycos Chat مع التركيز على جنوب إفريقيا، ولكن يبدو أنه قد تطور بالفعل ليشمل الثرثرة من جميع أنحاء العالم. يتيح لك XAT تأمين درجات الائتمان التي يمكن استخدامها للحصول على "صلاحيات" / صور رمزية فريدة أو أي نوع من الميزات الخاصة الأخرى التي يمكنك استبدالها بمفردك مع صفحات أخرى.

    أمان

    ثانيًا، الحياة مخصصة للبالغين فقط وهي أكثر من مجرد عالم تفاعلي بدلاً من الدردشة الجماعية المعتادة ولهذه الأسباب لا يمكننا وضعها في مكانة عالية جدًا. USAChatNow هو نظام دردشة مصمم خصيصًا ويتمتع بقدر كبير من الشخصية. ليس من الضروري أن تكون عضوًا للدردشة ولا تحتاج إلى دفع أي شيء. يمكنك أيضًا الحصول على علامة VIP بجانب اسمك في قائمة المستخدمين.

    هناك العديد من المناطق الصغيرة والكبيرة التي تعمل تمامًا مثل مؤتمر الفيديو عن بعد حيث يمكن رؤية عدة أشخاص على الكاميرا في نفس الوقت. يتم إنشاء كل غرفة دردشة بواسطة أفراد في موقع Lycos Chat وتقديمها لهم. يبدو أن TinyChat يعمل فقط على Chrome وFirefox وOpera. على الرغم من أنه يبدو أنه يواجه مشكلات مع تلك المتصفحات أيضًا في بعض الأحيان. من المحتمل أن تكون تطبيقاتهم المتوفرة لكل من Apple وAndroid تعمل بشكل أفضل. دردشة في سن المراهقة. Org عبارة عن موقع دردشة Lycos Chat صغير الحجم ولكن تم إنشاؤه بشكل جيد.

    التسعير

    يحد Lycos Chat وPalTalk أيضًا من عدد كاميرات الويب التي يمكنك مشاهدتها مرة واحدة أو حجم الوقت الذي يمكنك مشاهدته ما لم تصبح مشاركًا مدفوع الأجر. تختلف العضويات من $4 إلى $40 شهريًا وتقدم أيضًا درجات مختلفة من الفوائد. عند تسجيل الدخول، يتم عرض قائمة مرجعية للمحادثين وجنسهم وكذلك البلد الذي ينتمون إليه، والكثير منهم ولكن ليس جميعهم من الولايات المتحدة. يمكنك مراسلة الجميع وكذلك بدء مناقشات نصية خاصة معهم. يوجد عادةً حوالي 200 ثرثرة في قائمة العملاء، ومع ذلك لدينا استفسارات حول عدد برامج الزحف منها. في كثير من الأحيان، عندما ترسل رسالة إلى شخص ما، فسوف يرد عليك برسالة جاهزة تطلب منك الاتصال به خارج موقع Lycos Chat. قامت Lycos، على الفور، بتنظيم سوق البحث عبر الإنترنت وغامرت في العديد من الأقسام بما في ذلك الكاميرا. [السطر الجديد] انخفضت الأعمال بشكل متكرر ولكن لا يزال من الممكن العثور على موقع Cam Lycos Chat الخاص بهم.

    هناك طريقة أخرى لتجنب الحصول على هذه الصفحة في المستقبل وهي استخدام Privacy Pass. قد تحتاج إلى تنزيل الإصدار 2.0 الآن من سوق Chrome الإلكتروني. بعد ذلك تحتاج أيضًا إلى تلبية الالتزام بالمعايير. يجب أن تكون ثرثارًا لمدة 6 أشهر على الأقل.

    يؤدي النقر فوق اسم المستخدم إلى جعل حسابه ينطلق مع إمكانية الوصول السريع إلى صوره والشارات التي فاز بها وخيارات الدردشة أو المراسلة أو الصديق أو الحظر أو التسجيل. لديهم أيضًا نظام ديون افتراضي يمكنك استخدامه لتقديم الهدايا والشارات بالإضافة إلى نقاط ممتعة أخرى. Lycos Chat هو موقع ويب Lycos Chat للتواصل الاجتماعي يركز على الدردشة. تحتاج إلى التسجيل والتحقق من صحة عنوان بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى ملء حسابك للدخول إلى الدردشة. هذا المستوى من التسجيل يجعل الروابط داخل المنطقة أقوى بكثير. عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى الدردشة، يتم عرض قائمة بأسماء المستخدمين وصور الملفات الشخصية بالإضافة إلى منطقة الثرثرة المرتبطة. الغرفتان الأكثر شعبية في Lycos Chat هما "30plus" و"International" اللتان تضمان حوالي 50 فردًا في كل غرفة.

    تتيح Lycos Chat لأي فرد إنشاء غرفة دردشة خاصة به. يمكنك البحث في هذه المناطق من خلال البحث في مصدر بيانات المحادثات الخاصة بها. سيؤدي البحث عن أي مصطلح عمليًا إلى ظهور مساحات متعددة من إنتاج Lycos Chat حول هذا الموضوع المحدد. بدءًا من الأماكن المناسبة للعائلة وحتى التصنيف X، تحتوي Lycos Chat على غرفة دردشة للجميع حول أي شيء، ولكن قد يكون من الصعب اكتشاف الأشخاص المشهورين.

    واجهه المستخدم

    نحن نقدر أن هذا التغيير قد يكون بمثابة صدمة للبعض حتى الآن، بالنسبة للثرثرة العادية، لا يزال هذا التصنيف متاحًا بسرعة مما لا ينبغي أن يؤثر بشكل كبير على كيفية استخدامك للدردشة. من الناحية المثالية، بشكل عام، ستكون بالتأكيد تجربة أفضل لجميع من على متن الطائرة. أخيرًا، أثناء وجودك هنا، لماذا تخيب آمال الشخص الذي تحبه من خلال اقتراح وترتيب حفل زفاف عبر الدردشة. خذ بعين الاعتبار شهادات الأقلية التي لدينا لمختلف الاحتفالات هنا وتحدث إلى الملاح فيما يتعلق بإعداد واحدة. إذا كان لديك أي نوع من الأفكار/الأفكار/الاقتراحات للألعاب التي ترغب في مشاهدتها، فيرجى إرسالها عبر البريد الإلكترونيChatGames. في البداية كان هذا هو "أفضل 50 موقع ويب للدردشة Lycos Chat" على الإنترنت، ومع ذلك تم إغلاق بعض المحادثات ولم نرغب في إضافة مواقع دردشة فظيعة أو فارغة من مواقع Lycos Chat فقط لإعادة الأمر إلى 50. إذا كنت تتساءل عما حدث لـ يجب على موقع الدردشة Lycos Chat الذي اعتدت التوجه إليه التحقق من مقبرة الدردشة بحثًا عن مواقع الدردشة Lycos Chat التي ماتت.

    إنها دردشة صوتية بقدر ما هي دردشة رسائل. عند تحميل صفحة الويب، يتم إرسال دفق صوتي إلى الغرفة. يتم تنظيم/إدارة غرفة الدردشة والميكروفون من قبل المضيف، ومع ذلك يتمتع الجميع بحرية الكتابة داخل الغرفة. يحتوي موقع Lycos Chat أيضًا على منتدى للمناقشة يضم عددًا لا يحصى من الأعضاء وأيضًا آلاف المواضيع.

Skip to content
Omegle » 💬 Chat Rooms » Lycos Chat

Lycos Chat

Cam Chat Rating
  • Interface
  • Audience
  • Prices
  • Safety
4.1

Summary

Free online random video chat for meeting strangers. Live cam to cam chat makes it easy to meet new people around the world. A great choice for an interesting pastime and new emotions.

Sending
User Review
4.5 (2 votes)

However there are a lot more specific niche spaces with smaller populations such as excessive weight chat, PTSD chat, lupus chat, and also bereavement chat. Lycos Chat uses a new chat software called CodyChat that looks attractive.

You can anticipate to discover regarding 50 gay chatters below at any kind of given time. Hopefully, overall it will certainly be an enhanced experience for every person on board.

How Lycos Chat Works

Yet what is a Roast, I hear you murmur to yourself. Every chat room is produced by and provided by individuals of the Lycos Chat site. Another attribute of UKChat which should not go undetected is their seamless assimilation of babble accounts with their online forum. You can browse these spaces by searching their database of conversations.

Lycos Chat website is an online community arranged around chat. Frequently the second you message somebody they will certainly react with a tinned message asking you to contact them off Lycos Chat website. It is just as much an audio chat as it is a text chat. Y99 is a relatively new chat Lycos Chat website yet is rapidly expanding and also consistently has around 200 chatters online at any type of provided time.

Due to the fact that this Lycos Chat site is clearly for minors there are more preventative measures taken. The chat was particularly made to assist in roleplay of all kinds; Dream, Middle Ages, Sci-Fi, Anime, Realistic and extra. Check out the few certifications we have for the different ceremonieshereand speak to a Navigator regarding setting up one.

User experience

Lycos Chat uses a brand-new chat software application called CodyChat that looks lovely. The chat is easy on the eyes, computer animations move by and user choices are countless. Clicking a chatter provides you quick and also very easy accessibility to their profile, where you can see all the background info on the individual. You can also stream music while you chat yet regulate the volume so it’s not over powering. Lycos Chat & PalTalk are possessed by the same firm and also both function in instead comparable ways. They both require you to download their software as well as register free of cost. When linked the default alternative is to live stream your webcam which indicates most chatters have cams you can watch.

It is demanding, takes effort and devotion as well as a great deal of online time. Many navigators much favor it to being a chatter. ICQ-Chat provides very easy online access to the ICQ chat rooms, located on IRC. Yes you might download the ICQ Software application to access to the chatroom yet the desktop application is tailored in the direction of immediate messaging good friends as opposed to chatroom. We in fact found it fairly difficult to get in the chatroom from the app.

You are expose a summary of accounts, their age, gender and also place. After that you can start action one-step 1 talk discussions with any of them from the striking its title. You need to have the ability to keep confidences, both chatters and other Navigators might involve you with troubles. And also you will certainly additionally be the very first to discover new points too– you must have the ability to keep these points near to your upper body! Some chatters take a while to aid, and also you require to make sure that your individuality can manage these demanding times. Only extremely skilled babbles become Navigators, so if you feel like aiding others and intend to aid make the chat a good place for everyone, it could be just the challenge for you.

  • As time has carried on and also paying attention to comments from many, it’s been determined this ranking was still too low therefore has actually now been raised.
  • Secondly Life is a massive online 3D world in which individuals can make characters modeled after themselves or make believe to be an entirely various individual.
  • Today there are much fewer people frequenting this online area that includes rooms for teenagers in addition to grownups.
  • Clicking a username makes their account fly out with quick accessibility to their image, badges won and also alternatives to chat, message, friend, block or record.
  • You might require to download and install version 2.0 currently from the Chrome Web Store.
  • # 3 Keep your message courteous; any overly sexual or impolite messages will be overlooked.
  • They likewise have a digital credit history system you can make use of to offer gifts, badges and also other fun things.

Lycos Chat offers web cam chat rooms on a variety subjects. The chat provides numerous functions as well as configurable customer alternatives which enable chatters to edit every little thing from total feel and look of the room to who is enabled to personal message you. Lycos Chat is among a minimal variety of chat Lycos Chat sites which enables web cams to be checked out by the whole room which additionally work on smart phones. Lycos Chat. com very first opened up in 2002, because that time the variety of room topics has continued to grow. To date, there are 14 different room subjects for numerous ages, races, religious beliefs as well as sexual preferences. A large The small amounts of the areas is what establishes Lycos Chat besides the majority of other conversations.

Audience

Lycos Chat has a fundamental but rather wonderful looking chat we have not seen anywhere else. You are show a list of customers, their age, gender and place. You can then open up 1-1 chat discussions with any one of them by clicking on their name. Chat27 is a remarkable designed internet Lycos Chat site with a friendly community. The chatroom itself makes use of a fundamental IRC software application however has a a lot more modern-day feeling than a lot of IRC rooms you might find. The Lycos Chat site was begun with a South African emphasis yet appears to have actually grown to be inclusive of babbles from around the world. XAT allows you secure credit scores which can be utilized to acquire unique “powers”/ likewise avatars or any kind of various other special features which you on your own can exchange along with various other pages.

Safety

Secondly Life is just for grownups as well as is even more of a interactive globe instead of your regular group-chat as well as for those reasons we can not place it very high. USAChatNow is a custom built chat system that has a great deal of personality. You do not have to be a member to chat nor do you need to pay anything. You additionally get a VIP tag beside your name in the user list.

There are numerous areas both small and large which function just like video teleconference where multiple people can be seen on cam at the same time. Every chatroom is produced by as well as provided by individuals of the Lycos Chat site. TinyChat appears to only work on Chrome, Firefox as well as Opera. Though it appears to have problems with those browsers as well sometimes. Probably their Applications, available for both Apple as well as Android function better. Teen-Chat. Org is a tiny but well created chat Lycos Chat site.

Pricing

Lycos Chat and also PalTalk limit the number of web cams your can view at once or the size of time you can watch unless you become a paying participant. Memberships vary from $4 to $40 monthly and also offer various degrees of benefit. When you login, you are offered a checklist of chatters, their gender and also the country they are from, a lot of but not all are from the United States. You can message everyone as well as start private text discussions with them. There are commonly around 200 babbles in the customer listing yet we have inquiries about how many of them are crawlers. Frequently the 2nd you message somebody they will respond with a canned message asking you to contact them off Lycos Chat site. Lycos, promptly following regulated the online search market as well as ventured for the several section including cam. [newline] The business decreased typically but their cam Lycos Chat website nevertheless can be located.

Another method to avoid getting this page in the future is to use Privacy Pass. You might need to download variation 2.0 now from the Chrome Web Store. After that you also require to satisfy the adhering to standards. You must have been a chatter for at the very least 6 months.

Clicking on a username makes their account fly out with fast accessibility to their picture, badges won and choices to chat, message, pal, block or record. They also have a virtual debt system you can utilize to give gifts, badges as well as other fun points. Lycos Chat is a social networking Lycos Chat website that focuses on chat. You need to register, validate your email address as well as fill in your account in order to go into the chat. This level of enrollment makes the bonds within the area that much stronger. When you login to the chat you are presented with a listing of usernames, profile pictures as well as area of the babbles linked. The two most popular rooms at Lycos Chat are “30plus” and “International” which have about 50 individuals in each room.

Lycos Chat enables any individual to produce a chat room of their very own. You can search these areas by looking their data source of conversations. Searching for practically any term will bring up multiple Lycos Chat produced spaces on that particular subject. From household friendly to X-rated, Lycos Chat has chatroom for everybody about anything but popular ones can be hard to discover.

Interface

We value this change might be a little a shock to some yet, for the regular babble, this rank is still quickly attainable which should not impact excessive on just how you make use of chat. Ideally, general it will certainly be a better experience for everyone on board. Lastly, while your here, why disappoint a person you love by proposing and also arranging a chat wedding. Consider minority certifications we have for the various ceremonieshereand talk to a Navigator regarding preparing one. If you have any kind of thoughts/ideas/suggestions for games you would love to see played, please shipmailChatGames. Initially this was the internet “Leading 50 Chat Lycos Chat websites” yet some conversations shut down and we did not wish to add awful or empty chat Lycos Chat websites just to get the matter back up to 50. If you are wondering what occurred to a chat Lycos Chat website that you utilized to head to you should check the chat graveyard for chat Lycos Chat sites that passed away.

It is equally as much an audio chat as it is a message chat. When the webpage loads, an audio stream is transmitted to the room. The chatroom and microphone are regulated/ managed by the host yet everybody is free to type within the room. The Lycos Chat site additionally has a discussion forum which boasts countless members and also thousands of threads.